سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الخميس، 12 يوليو 2012

بعيدا عن السياسة الاهتمام بمؤسستنا الصناعية من اولى الاولويات لزيادة الانتاج



بعيدا عن السياسة وعن مشاكل رئيس الجمهورية مع المحكمة الدستورية العليا واحترام القانون والدستور يجب علينا اللتفاف حول مؤسستنا الصناعية والعمل على زيادة الانتاج وبحث المشاكل والمعوقات لانتاج منتج ينافس السوق المحلى والعالمى وينبغي للمشأة الاقتصادية التى انوه عنها وهى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى إذا أرادت أن ترفع من انتاجيتها عموماً، وإنتاجية العمل خصوصاً أن تضع في اعتبارها - وهي تخطط للانتاج جانباً مهماً، لا يمكن اغفاله أو التخفيف من أهميته، وهو النظر إلى العامل على أنه إنسان يشعر، ويحس، ويفرح، ويتألم وينفعل ويتأثر بالمؤثرات كافة التي تحيط به في العمل. ومن ثم يلزم مراعاة ما يأتي:
* العمل على ربط مصالح العاملين في الانتاج، وإشعارهم بأنهم يمثلون العنصر المؤثر والفعال في تحقيق الانتاج.
* التطوير الإداري ووضع النظم الإدارية المرنة والفعالة ومشاركة العاملين في رسم سياسات المنشأة والتخطيط لها، بأية صورة من صور المشاركة.
* وجود قناعة من العاملين كافة وموافقة جماعية على التطوير
* الارتقاء بمهارات القوى العاملة ووضع برامج التدريب، والتدريب المتجدد للعاملين، من المستويات كافة بهدف مسايرة التغيرات الفنية.
* تعزيز دور الحوافز للعاملين المتميزين، سواء كانت حوافز مادية أو معنوية، وحثهم على الإبداع والتجديد، وفتح فرص الترقي أمامهم.
فهل نجد نقابة قوية ومحترمة تتبنى فكر واراء العمال للوصول للهدف الذى نحلم به لمؤسستنا العريقة التى كانت تحتل المقام الاول فى الوطن العربى
عادل شاهين المدون والناشط السياسي بحزب الوفد بالمحلة الكبرى
وعامل من عمال غزل المحلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق