سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

السبت، 9 يوليو 2011

المطالب العمالية ضمن مطالب الثورة فى مدينة المحلة الكبرى بمسيرة حاشدة








شهدت مدينة المحلة الكبرى مسيرة كبيرة تطالب بإقالة وزير الداخلية منصور العيسوي والمحاكمة العاجلة لرجال النظام السابق.
خرج لفيف من اهلى المحلة الكبرى من شبابها وائتلافاتها مؤيدة المظاهرة المليونية بالقاهرة رافعة نفس المطالب والشعارات المطالبة بضرورة احترام المجلس العسكري لمطالب الثورة وشرعية المطالب.
ورفع المتظاهرون خلال المسيرة علم مصر ولافتات منها " المحاكمة المحاكمة العصابة لسة حاكمه" و"حضرات السادة الضباط روحوا جنينة الحيوانات التذكرة بنصف جنيه " و" الشعب يريد إسقاط المشير" و"مبارك ساب القصر ولسه كلابه بتحكم مصر" " انتبه من فضلك الثورة ترجع للخلف" "مش زهقان مش زهقان ثورة كاملة ياإم بلاش" " حكم العسكر عار عار".
وشارك في التظاهرات عمال شركة غزل المحلة وائتلاف الثورة وحركة 6 ابريل وشباب من أجل الحرية والعدالة وحركة وطن وجماعة الإخوان المسلمين وغيرهم من الحركات السياسية.
ومن جهة أخرى أعلنت الحركة العمالية بشركة غزل المحلة كما جاء فى بيانها نشرته "الوفد" أن مشاركتها فى هذا اليوم جاءت من أجل دماء الشهداء وتحقيق أهداف الثورة.






ومنها وجود عدالة اجتماعية وسرعة محاكمة مبارك ورموز نظامه البائد ومحاسبة المسئولين عن انهيار صناعة الغزل والنسيج وتطهير الشركة من المفسدين من أتباع النظام السابق وعلى رأسهم محسن الجيلاني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل وفؤاد حسان المفوض العام للشركة السابق.
كما طالبت الحركة بحقوق مايقرب من 300 ألف عامل بشركات قطاع الأعمال في الحد الأدنى للأجور بما يتناسب مع الأسعار معتبرين أنهم هم أدنى شريحة في المجتمع العمالي من حيث المرتبات والحوافز والأرباح والأجور المتغيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق