سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الأحد، 5 يونيو 2011

شباب الثورة يؤكد انساحبه من الحوار الذى ينظمه المجلس العسكرى

أكد اتحاد شباب الثورة اليوم السبت مجددا انسحابه من جلسات الحوار التي ينظمها المجلس الاعلى للقوات المسلحة مبررا ذلك بما أسماه "عدم وجود أجندة واضحة" للحوار.

وذكر بيان للاتحاد تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه أن ما تم نشره على لسان رنا فاروق المنسقة الإعلامية للاتحاد التي تمثل حزب الاصلاح والتنمية في الاتحاد خالف أراء اعضاء المكتب التنفيذي بالكامل، "ولا يعبر عن رأي الاتحاد وانما يعبر عن رايها الشخصي الذي ترى فيه مصلحة حزبها ولا يمثل رأي الاتحاد الذي أعلنه بعد اجتماع مكتبه التنفيذي بالكامل".


وقال البيان إنه في ضوء ذلك قرر فصل ممثلي حزب الاصلاح والتنمية نهائيا من الاتحاد وذلك لعدم التزامهم بسياسة الاتحاد التي تقوم على الترابط بين جميع الشباب المشاركين في اتحاد شباب الثورة.


وأشار البيان إلى أنه قد تم مسبقا تجميد عضوية كل من رنا فاروق وعبد الله حلمي ممثلي حزب الاصلاح والتنمية والتحقيق معهم في وقائع مشابهة من قبل.


وأكد الاتحاد عدم مسئوليته عن موقع الاتحاد وصفحة الاتحاد على موقع "فيسبوك" بعد أن تم الاستيلاء عليها من قبل حزب الاصلاح والتنمية، معلنا أنه سيتم إنشاء موقع وصفحة جديدة على "فيسبوك" وسيتم الاعلان عنهما قريبا.

وأهاب الاتحاد بوسائل الاعلام عدم التعامل اعلاميا مع الاتحاد الا عبر الايميل الرسمي للاتحاد ومن خلال اعضاء مكتبه التنفيذي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق