سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الجمعة، 20 مارس 2020

نبأ عاجل المحلة الكبرى حملات مشددة من المتابعة و تحرير محاضر فورية للمخالفين وإحالتهم للنيابة العامة


حملات مشددة من  المتابعة في المحلة الكبرى أسفرت عن غلق 117 سنتر تعليمي ومركز للألعاب الرياضية، وتحرير  60 محضر شهادة صحية لأصحاب المطاعم لمخالفتهم للاشتراطات الصحية، و 40 محضر نظافة، و 18 محضر تموين و25 محضر إعدام لأصناف غير صالحة، وتحرير محاضر ل 4 قاعات أفراح لم تلتزم بقرار الغلق، والتحفظ علي 375 شيشه.
فيما أكد د. طارق رحمي محافظ الغربية، أن غرفة عمليات المحافظة تعمل علي مدار الساعة لمتابعة التدابير الوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهةً فيروس كورونا حرصا علي سلامة المواطنين، موضحا أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمدن بالتنسيق مع شرطة المرافق ومباحث التموين والصحة بالمتابعة المستمرة
فيما قام الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، بجولة مفاجئة، بمدينة المحلة الكبري قام خلالها بالتفتيش على عدد من الصيدليات بمنطقة منشية البكري ووسط البلد، مصطحبا لجنة من تفتيش إدارة الصيادلة ومباحث التموين.
أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الكحول والكمامات ومساحيق النظافة المخزنة وعدم طرحها للبيع للمواطنين بهدف استغلال الاژمة وبيعها فى السوق السوداء.
تم تحرير محاضر فورية للمخالفين وإحالتهم للنيابة العامة، وأكد نائب محافظ الغربية على توفير المواد المطهرة في الصيدليات بأسعارها الطبيعية، والتصدي بكل حسم للمتلاعبين بالأسعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق