سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الخميس، 5 يناير 2012

المحلة الوفدية تعلن نتائج المؤشرات الشبه النهائية لفرز اصوات الناخبين بالغربية نظام الفردى


أسفرت نتائج المؤشرات النهائية لفرزأصوات الناخبين بالغربية نظام فردى .
الدائرة الاولى (طنطا) عن فوز الشيخ السيد عسكر مرشح الحرية والعدالة على مقعد العمال، وإعادة بين مدحت مشعل مرشح النورومحمد الفقى مرشح الوفد.
الدائرة الثانية( كفر الزيات- قطور- بسيون) إعادة على مقعد الفئات بين علم الدين السخاوى مرشح الحرية والعدالة وعلى نجم مرشح النور، وعلى مقعد العمال إعادة بين محمود محضية مرشح الحرية والعدالة وعلاء سعد مرشح حزب النورأوصلاح الحصاوى مرشح مستقل.
الدائرة الثالثة ( بندر المحلة – سمنود) إعادة على مقعد الفئات بين عبد الحليم هلال مرشح الحرية والعدالة وحمدى الفخرانى مرشح مستقل، وعلى مقعد العمال يقترب محمود توفيق مرشح الحرية والعدالة للفوزبالمقعد .
الدائرة الرابعة (مركز المحلة) إعادة على مقعد الفئات بين سامح شوقى مرشح حزب النور،وعبد المحسن ابو الخير مرشح مستقل ، وبين يحيى المسيرى مرشح الحرية والعدالة، وجلال جهجه مرشح مستقل على مقعد العمال .
الدائرة الخامسة ( زفتى – السنطة) إعادة على مقعد الفئات بين عبد شاهين مرشح النوروابراهيم زكريا مرشح الحرية والعدالة، وعلى مقعد العمال يدخل جولة الإعادة ثلاثة مرشحين هم احمد الالفى مرشح الحرية والعدالة وماهر شحاته مرشح النوروسلامة الجوهرى مرشح مستقل.
فيما أكدت المؤشرات النهائية لنظام القائمة بدائرتى المحافظة عن إكتساح حزب الحرية والعدالة ثم النورويأتى بعدهما حزب الوفد ثم الكتلة المصرية بينما حصدت باقى قوائم الاحزاب على نسب ضئيلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق