سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الجمعة، 14 فبراير 2020

حصريا .. المسئولين في حي ثان المحلة تهيب بالمواطنين عدم التقدم لشراء أي وحدة سكنية في نطاق الحي إلا بعد مراجعة منشورات قرارات الإزالة الصادرة للوحدات السكنية المخالفة.


بعد تعدد شكاوى المواطنين في محافظة الغربية من تضررهم من شراء وحدات سكنية في مدن المحافظة تبين فيما بعد أنها في أبراج مخالفة وانه صادر لها قرار إزالة، بادرت رئاسة حي ثان المحلة الكبرى بعمل منشور أسبوعي يصدر بصفة دوريه به بيان بالوحدات السكنية التي صادر لها قرار إزالة أو مخالفات.
وأهاب المسئولين في حي ثان المحلة بالمواطنين عدم التقدم لشراء أي وحدة سكنية في نطاق الحي إلا بعد مراجعة منشورات قرارات الإزالة الصادرة للوحدات السكنية المخالفة.
من جانبه قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن تلك الخطوة الهدف منها القضاء علي ظاهرة النصب علي المواطنين وبيع لهم وحدات سكنيه مخالفه أو صادر لها قرار إزالة وتحصيل الأموال منهم ثم تركهم يواجهون مشاكلهم مع الجهات التنفيذية المنوطة بتنفيذ قرارات الإزالة. قال إن تلك الخطوة سيتم تعميمها علي جميع الأحياء والوحدات المحلية لحماية المواطنين. 
 المسئولين في حي ثان المحلة تهيب  بالمواطنين عدم التقدم لشراء أي وحدة سكنية في نطاق الحي إلا بعد مراجعة منشورات قرارات الإزالة الصادرة للوحدات السكنية المخالفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق