سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الاثنين، 30 مايو 2011

المحلة الوفدية : خبر عاجل محلة حسن وميت الليت يقطعون الطريق احتجاجا على الانفلات الامنى

اهالى قرية بمركز المحلة الكبرى احتجاجا على انتشار البلطجة


تجمهر مساء اليوم _ الاثنين _ المئات من اهالى قرية محلة حسن وميت الليث هاشم بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ،
 وذلك احتجاجا على انتشار البلطجة والمطالبة بسرعة القبض على احد المسجلين خطر بعد ان قام خطر بإطلاق النيران على الأهالي وإصابة اثنين منهم.

انتقلت أجهزة الأمن بالغربية وقياداتها وقوة من القوات المسلحة إلى مكان الواقعة ، فرضت كردون تحسبا لوقوع مصادمات مع الأهالي ،وحاولوا إقناع الأهالي بالرجوع عن قطع الطريق ووعدهم بضبط المتهم ومحاكمته ، ألا أن الأهالي رفضوا إنهاء احتجاجهم .

ومن جانبه ، اصدر اللواء مصطفى الباز – مدير أمن الغربية – تعليمات مشددة بسرعة إلقاء القبض على المتهم الهارب وتقديمه للمحاكمة

كما أكد عبد المجيد بديع على – أحد أهالي القرية والشهود العيان – أن مسجل خطر يدعى محمد الشنيرى يقيم بمنطقة محلة البرج بمدينة المحلة الكبرى ، قام باقتحام عزبة قادوس التابعة لقرية ميت الليت وإطلاق على الأهالي الرصاص من رشاش آلي مما أصاب كل من إبراهيم حمدان – 28 سنة فلاح - ، عبد النبي عبد الجواد – 26 سنة سائق-.

وأضاف الشاهد أن أجهزة الشرطة حتى الآن لم تتمكن من ضبط المتهم رغم قيامه بقتل ثلاثة مواطنين وإصابة العشرات بنفس العزبة الشهر الماضي ، بعد أن أطلق على الأهالي النيران بشكل عشوائي.

فى الوقت نفسه تم نقل المصابين من مستشفى المحلة العام إلى مستشفى جامعة طنطا لسوء حالتهما.

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا يجزيك خير يا حج عادل شاهين وان شاء الله نشوفك عضو مجلس شعب قد الدنيا وتحقق احلامنا ان شاء الله ** ابنك العزيز محمد ابو الخير ** سواده

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف