سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

السبت، 13 أغسطس 2016

حين يموت الضميريُصبِح كل شئ مباح

حين يموت الضميريُصبِح كل شئ مباح : كلام الزور ، الخيانة، القتل والسكوت عن الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس كما يقال......
.حين يموت الضمير..... تغفو العقول وتثور الأحقاد تتعطل إنسانية الإنسان وتفقد حواسه قيمتها....ويغدو صاحب عقل لا يفقه وصاحب عين لا تبصر وصاحب إذن لا تسمع وصاحب قلب لا يدرك.

انا لست شيوعى لكنى احب الشيوعية

واحد يظهر عليه انه من المطبلتيه وبيفهم الكلام غلط ارسل لى بيقولى انت بتهاجم نواب الشعب والحكومة يشيوعى طبعا من حروف كلماته فهمت انه جاهل لأنه لو متعلم كان فهم معنى الشيوعية لأن الشيوعية هي الشعور بالإنسانية, و هي التي تنير طريق فهم الحياة و الكون ونفسى اقول له يا حضرة الجاهل اللى انا بكتبه دا نقد بناء
لاني ضد الاستغلال وسرقة عرق جبين العمال والفلاحين والفقراء
ضد الظلم والقهر الذي يعانية الكادحين والعاطلين عن العمل
ضد سلطنة طبقة صغيرة تملك المال والسلطة والقوة على طبقة كبيرة صانعي الخبز
ضد الحقد والكراهية ضد الانانية.بس ده مش معناه اني شيوعى ايها الجاهل

وما ربك بظلام للعبيد

 ----------------------------------------------------------------
أحيانا أظل أفكر فى حال مبارك وأبناءه فهؤلاء الذين كانوا يملكون السلطان والجاة والقوة أصبحوا لاحول لهم ولا قوة و ساروا مثلا للطغاة والفساد فى العالم الحديث 
----------------------------------------------------------------
وبعد تفكير عميق وجدت أن مبارك آتاه من الله عشر آيات مفصلات منذ أن كان نائبا للسادات حتى نزع الله السلطة منه وتقديمه للمحاكمة
-------------------------------------------------------------
 ولكنه كان يضرب بهذه الآيات عرض الحائط ولم يخطر على باله أن الله يمهل ولا يهمل وهو وحده الذى يؤتى الملك لمن يشآء وينزعه ممن يشاء وتحول مبارك من بطل لحرب أكتوبر إلى متهم خلف القضبان وحقا وما ربك بظلام للعبيد
----------------------------------------------------------------

الاثنين، 25 أبريل 2016

حبيبتى سأتمتمُ بإسمكِ فى منامى وأحيطكِ كالسوارٍ فى معصمى

حبيبتى سأتمتمُ بإسمكِ فى منامى وأحيطكِ كالسوارٍ فى معصمى
يا قمراً تجلى فى سماءِ حياتى ولامستى عنان سحابى .
يامن إمتلكتْ روحى وقلبى فأنتِ قنديلُ سهرى

كنتى ولا زلتى نعمَ الجليس والونيس... فبكِ سأعيش ودونكِ لا حياة لى

تعالى نحلقُ فوقَ السحابْ نتجاوزُ كل شئ حتى الأحبابْ

تعالى
نحلقُ فوقَ السحابْ
نتجاوزُ كل شئ
حتى الأحبابْ وحتى الأصحابْ
فأنتِ لجسدى الروح

والعمر من بعدكِ سرابٌ فى سراب

الخميس، 21 أبريل 2016

ساعات قليلة جدا اليوم والان وتحل الزكرى السنوية لزوجتى يا ليتني ياليتنى علمت أن مساء ذلك اليوم هو اخر لقاءنا بك على هذه الأرض الفانية و لضممتك الى صدري ولم افلتك...

ساعات قليلة جدا  اليوم والان وتحل الزكرى السنوية لزوجتى يا ليتني ياليتنى علمت أن مساء ذلك اليوم هو اخر لقاءنا بك على هذه الأرض الفانية و لضممتك الى صدري ولم افلتك...
ولكنه قدر الله اذا جاء... لا يستأخرونه ساعة و لا يستقدمون ..و انا والله لراضون بحكمه
وكما قال حبيبنا المصطفى ان العين لتدمع و ان القلب ليخشع و انا على فراقك يا حبيبتى لمحزونون...
غاليتي و نور عيني...
يعز علي القلم أن يرثي الأحباء الذين تزايد رحيلهم عنا في الفترة الأخيرة ولا حول ولا قوة إلا بالله.
. نرجو لهم جميعا الرحمة والمغفرة وأن يلهمنا الصبر والسلوان.
لا ندري من الراحل القادم من حياتنا أسطر هذه الكلمات رغم ما في النفس من الحسرة والألم على فقدانك يا زوجتى الحبيبة
أصعب ما يكون على الإنسان أن يخاطب عزيزاً فارق الحياة.. 






ولكن وفاء لحب سالف.. وتعبيراً عن شعور كريم. وعشرة طيبة ---
. أسطر هذه الكلمات رغم ما في النفس من الحسرة والألم على فقدانك يا زوجتى الحبيبة ...


.. إن ما يؤلم النفس ويمزق جدار الفؤاد ويفتت حنايا الروح فقدان الأعزة والأحباب بعد ألفة ومحبة.. واجتماع وعشرة مشتركة، فكم عليهم سالت العبرات وزادت الآهات وزاغت النظرات. ....

تعجز الكلمات عن وصف ما يختلج أنفسنا بفراقك زوجتى وحبيبتى
، لقد وقع مصابك عليَّ مثل الصاعقة وسكبت على فراقك من الدموع أغزرها.. ومن العبرات أشجاها.. ومن الهموم أشدها خطباً وأفظعها إيلاماً.. وأعمقها حسرة.

لقد كنتى لى صديقة........ وزوجة...........
وحبيبة....... وسنداً وذخراً في حياتى وآلامى
هذه حال الدنيا ما أفرحت قليلاً إلا أحزنت دهراً طويلاً.. ولم تأت بسرور إلا وأعقبت ذلك بهموم لا تنقضي على مر الدهور.. والموت مصير كل حي ونهاية كل شيء، وقد سماه الله عز وجل مصيبة فقال سبحانه:
(ان أنتم ضربتم في الأرض فأصابتكم مصيبة الموت).
نعم إنها أعظم مصيبة... ففقدانك أمر جلل لا يحتمل فالقلوب يعتصرها الألم والعيون دامعة على فراقك.
عشت معك ثلاثون عاما فيها من الألم والفرح والسعادة والفرح ما يكون في هذه الحياة...

كنت أقرأ القرآن الكريم منذ معرفتي بمرضك حتى أنني ختمت القرآن . كنت أراكى في أيامك الأخيرة وقد أنهكك المرض وشحب وجهك وهزل جسمك وخارت قواكى حتى أنكى لا تستطيعى الحركة إلا بمساعدتنا .. او بمساعدة ابنتك الحبيبة حفظها الله وكم مرة ذرفت الدموع وأنا أراكى ممددة لا حول لكى ولا قوة.

إن فراقك يا زوجتى أوجد جرحاً في قلبي لن يندمل ومما يزيد جراحي هم تربية ورعاية أبنائي كما وعدتك وانتى تهمسى فى ودنى ان اولادك امانة فى رقبتى
إن حزني على فراقك باق ولكنني أهتدي بالقرآن الكريم الذي يربي النفس على الصبر والتأسي بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم ويرشدنا إلى الرجوع إلى الله على كل حال:
(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون).
رحمك الله وأسكنك فسيح جناته...
اللهم أجبر مصابي وأعني على تربية أبنائي وأحسن كفالتهم واجعلهم قرة عين لي بالدنيا والآخرة.. ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولا راد لأمر الله،
اللهم إنا نؤمن بقضائك ونحتسب عندك أجر الصبر على المصيبة والرضا بالقضاء
اللهم آجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها.
احمد الله انكى بين يد الله فى هدوء وسكون
حبيبى وقرة عينى وتوأم روحى
.منذ ان فقدناك لم تعد للأيام رونقها ولا للأسبوع حضوره..
.احساسنا بفقد جزء عزيز على قلوبنا لم يخبو حتى هذه اللحظة .

.فلا يأتي يوم لا نذكرك فيه ...و نشتاق اليك كل يوم... و كيف لا و غياب حضورك اوجع قلوبنا ...
.فإني و الله لم ارى أجود منك نفساً او اكثر منك عزماُ او اكثر منك اخلاصاً في العمل او احساناً
...نشتاق الى ابتسامتك الرائعة و التي لم تكن لتفارق وجهك حتى عندما مدًدوك امامنا لنلقي عليك النظرة الاخيرة...كانت اخر عهدنا بك يوم ان ودعتنا..
غاليتي و نور عيني...
لا يكاد يمر يوم الاّ و ذكرناك و لا يكاد يخلو سجود من صلاة إلا و دعونا الله عز وجل ان يجعل قبرك روضة من رياض الجنة...و ان يرحمك الله رحمة و اسعة و ان يدخلك الجنه....و أدعو الله أن يحشرنا و إياك مع الصالحين ..

الثلاثاء، 19 أبريل 2016

الأحد، 17 أبريل 2016

السيدة/ زوبيدة السيدغراس Gherras Zoubida الشهيرة بالحاجة فتيحة [][] صورة مشرقة للمرأة المسلمة الجزائرية [][]

 [][]الجزء الاول [][]

نموذج و صورة مشرقة للمرأة المسلمة الجزائرية فى دول الغرب السيدة زوبيدة السيد غراس الشهيرة بالحاجة فتيحة
من حقك علينا أن انشر شيئا من سيرتك العطرة
هذه السيدة اسم رائد في دولة فرنسا ودولة الجزائر الحبيبة وطنها المنشأ في مجال العمل التطوعي والخيري ،
وجدتها امرأة رزينه جداا ويعلوها الوقار عرفت منها انها امرأة عصامية بنت حياتها بنفسها
وواجهت المصاعب فى حياتها فرأيتها إمرأة قوية — لطيفة — حلوة المعشر
جلست لتبوح لي بأسرار حياتها التي لا يعلمها احد ابدااا
لا ام ولا اب ولا حتى اولاد كتمت اسرارها في صدرها
وعاشت حياتها مع ابناءها وزوجها وسارت بهم سفينة الحياة
لتمضي بهم في رحلة امتلأت بالغرائب والعجائب
والمفاجآت المثيرة
ولكنها غلفت ذلك كله بالصبر والاحتساب حتى نالت امنياتها وارست سفينة حياتها الى بر الأمان
كيف ؟؟ وماذا فعلت ؟؟ تبدأ قصتها فتقول :اليوم ابداء ب قصة امي وابي.. ومن الاجداد..
جدتها ام ابيها امراءة عظيمة مثل الاميرة تمشي بالتاج على راسها بنت الاشراف
اسمها مامة وكانت من النساء التى يعتزن بكرامتهن وكبريائهن
زوجة رجل كبير المقام اسمه جديد بن محمد الزحزاح رجل له كلمة شيخ القبيلة لا يقدر حد يفوت كلمته ر جل الصلح بين المتخاصمين افراد او عائلات او قبائل..لأنه ينتمى الى قبيلة الرحامنا وهذه القبيلة من الاشراف  أمها   تنتمى الى سلالة ابى بكر الصديق رضى الله عنه وكانت القبائل تفتخر بهم وباولادهم الصغار لما بهم من خاصية بيان البرهان حتى لو طفل صغير فسموهم العرب انهم اهل الحسب والنسب وذات يوم من الايام دب خلاف صغير بين اولاد الاعمام ولكنه كبر مع الايام مما جعل العائلة الكريمة مقسومة نصفين لكنها تنال الهيبة والاحترام من جميع القبائل المحيطة بهم إلا ان قرروا الصلح بينهم واذالة الخصام العائلى ففكروا ان يزوجوا رجل وامراة من اولاد العموم من عائلة ابيها وعائلة امها
ابوها اسمه الشيخ سيد وامها اسمها فاطمة قرروا كبار العائلة ان يزوجوا الشيخ الى فاطمة امها السيدة المحترمة ذات الاخلاق الراقية كانت وقت ذاك ترعى الغنم والكل يقدرونها لانها تربت تربية صالحة وسبحان الله كانت جميلة الجميلات فى ذلك الحين وهى تنتمى الى عائلة الدرقاوى من احفاد النبى صلى الله عليه وسلم وشاع الخبر بين القبائل يقولون فاطمة للشيخ

وللبقية فى الجزء الثانى من حياة هذه السيدة المحترمة........انتظرونا

الخميس، 7 أبريل 2016

نموذج و صورة مشرقة للمرأة المسلمة الجزائرية فى دول الغرب السيدة/ زوبيدة السيدة غراس Gherras Zoubida الشهيرة بالحاجة فتيحة



 نموذج و صورة مشرقة للمرأة المسلمة الجزائرية فى دول الغرب
من حقي عليك ومن حقك علينا أن انشر شيئا من سيرتك العطرة
هذه السيدة اسم رائد في دولة فرنسا ودولة الجزائر الحبيبة وطنها المنشأ في مجال العمل التطوعي والخيري ، ، ،
لها مساهمات في جميع المجالات ،جمعية الوفاء للتضامن الوطني
بالجزائر رئيسها الكبير هوا السيد المحترم / زدام
Zeddam
وتعمل مع الجمعية [عيادة بفرنسا ayada]
والتغسيل مع الملاك
El MalaK خاص ب الصندوق الميت والتغسيل والتكفين
للمغتربين ، فصرخـة المســلم وأناته دعوة لها للسعي الحثيث لجمع الصدقات والتبرعـات للتخفيف عن اخواننا قـدر طاقتها


فتحت منزلها لإلقاء الدروس الدينية لجميع السيدات بلا استثناء ، واستقبلت الداعيات المتميزات ، وكثيرا ما تحولت ساحة منزلها إلى مخزن لجمع التبرعات لصالح المنكوبين وكانت تشرف بنفسها كالنحلة في خليتها على تنظيم هذا المجهود الجبار
فقدت شريك حياتها وسندها ولكن لم تفقد عزيمتها و حبها للتطوع والسعي في مجال الخير
تعرفها البيوت العربية التى تعيش فى فرنسا التي كانت تلقي فيها محاضراتها الطيبة في مراسم العزاء
سيدة عظيمة تعمل بجد وتجتهد في صمت .... ورغم ذلك لم تتوجه جهة حكومية أو خاصة لتكريمها !!!!!!! بينما تتزين الصحف يصور المكرمين في شتى المجالات !!!!


=========================================
من حقنا أن نفتخر بهذا النموذج الوطني النسائي المتميز ومن حق هذه المرأة المحترمة المجتهدة .... التكريم فهي فعلاً نموذج للسيدة الجزائرية التي نفخر بها.

  السيدة/ زوبيدة السيدة غراس  Gherras Zoubida الشهيرة بالحاجة فتيحة

الثلاثاء، 8 مارس 2016

يا ساااااااااادة يالى بتبحثوا عن المفسدين اهم موجودين بيننا عينى عينك

يا ساااااااااادة يالى بتبحثوا عن المفسدين اهم موجودين بيننا عينى عينك
1- فهو الطبيب المستهتر اللي "بيشتغل علي قد فلوس المريض حتي لو كان هيموت"
2- هو المهندس أو المقاول "اللي بيغش في المباني" ويتسبب في انهيارها ومقتل العشرات والمئات.
3-هو الصحفي والإعلامي المبتز "اللي مش بينقل الحقيقة وبينقل أخبار كاذبة" لإشاعة الفوضي وتضليل الرأي العام
4-هو المحامي "اللي بيدافع عن مجرم متأكد من جريمته وبيستغل ثغرات القانون علشان يخرجه براءة".
5-هو السياسي الأحمق اللي كل هدفه تحقيق أطماعه وأهدافه الشخصية حتي لو هتتعارض مع أهداف بلده وهتعيق تقدمها.
6-هو المدرس "اللي مش بيراعي ضميره في شرح الدروس في المدارس" لإجبار الطلاب علي الدروس الخصوصية.
7-هو الضابط والأمين والفرد اللي بيستعمل سلطته وسلاحه في خلافاته الشخصية.
8-هو كل موظف بيعطل مصالح المواطنين ومش بيشتغل غير بالرشوة.
كل فاسد أو حرامي أو مرتش أو مقصر في مهام وظيفته أو بيستغل وظيفته من أجل مصالح شخصية يجب القضاء عليه في كل مكان في البلد.
...عادل شاهين المرشح لانتخابات المجلس المحلى لمحافظة الغربية ...

عقيد مهندس / عبد الحميد بسيونى الكاتب والناقد الاعلامى والاديب / احمد سليم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا. [ الأحزاب : 23 ].
لاننكر وجود الشرفاء من رجال نكن لهم كل التقدير والاحترام اصدقائى الذين تعلمت منهم الكثير ، ومن الاشياء الي تعلمتها منهم معنى الثقه بالصديق ، تعلمت منهم حسن الخلق ..
وفق تجارب شخصية أحببت أن يقرأها الجميع. ليس من أجل ترف الكتابة أو تكرار الحديث عن بعض شؤون وشجون الحياة، ولكن من أجل أن أشارك نفسي أولاً في التعبير عن خواطر كانت ومازالت تمثل لي الشيء الكثير في معالم الذكريات والتأمل، فهي تمثل لي في كل لحظة تغييراً مستمراً لحياتي، وتعلماً لا ينقطع، فالمرء مهما تقادمت عليه الأيام سيظل يتعلم الجديد وهو يستحضر في الوقت ذاته كل الخبرات والتجارب والمواقف التي مرت به في حياته،
ثم لأشارك «أحبابي» الذين كانت لي معهم صولات وجولات، لأعطيهم حقهم من قريب أو من بعيد، ووفق خطوط مندمجة في ألوانها، لا يفهمها إلا من عاشها عن قرب وعرف معنى الرجولة والشهامة والاخلاص
، أكتب كلمات «شكر وعرفان» لأفراد كان لهم من بعد فضل الله تعالى الفضل الكبير في أن تشيد في واحات نفسي العديد من المعاني والقيم التي مازلت أعد نفسي صغيراً في معانيها الجليلة وصورها الرائعة، مشاهد واقعية جميلة، وقدوات نتمنى أن نشاهدها في كل بقعة في حياتنا.
وهما / عقيد مهندس / عبد الحميد بسيونى
الكاتب والناقد الاعلامى والاديب / احمد سليم

الاستاذ / جابر سركيس مدير قصر الثقافة بالمحلة الكبرى والوطنى المخلص .... الاستاذ / محمد وادى مدير ادارة سابقا وقيادى عمالى من القيادات المخلصة الاســتاذ / ابراهيم الطنطاوى مدير ادارة سابقا ومن القيادات العمالية الوطنية المخلصة الاستاذ الفاضل / جمال عبد الحفيظ المحامى الوطنى الذى جاد بجهده وصحته من اجل الوطن

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا. [ الأحزاب : 23 ].
لاننكر وجود الشرفاء من رجال نكن لهم كل التقدير والاحترام اصدقائى الذين تعلمت منهم الكثير ، ومن الاشياء الي تعلمتها منهم معنى الثقه بالصديق ، تعلمت منهم حسن الخلق ..
وفق تجارب شخصية أحببت أن يقرأها الجميع. ليس من أجل ترف الكتابة أو تكرار الحديث عن بعض شؤون وشجون الحياة، ولكن من أجل أن أشارك نفسي أولاً في التعبير عن خواطر كانت ومازالت تمثل لي الشيء الكثير في معالم الذكريات والتأمل، فهي تمثل لي في كل لحظة تغييراً مستمراً لحياتي، وتعلماً لا ينقطع، فالمرء مهما تقادمت عليه الأيام سيظل يتعلم الجديد وهو يستحضر في الوقت ذاته كل الخبرات والتجارب والمواقف التي مرت به في حياته،
ثم لأشارك «أحبابي» الذين كانت لي معهم صولات وجولات، لأعطيهم حقهم من قريب أو من بعيد، ووفق خطوط مندمجة في ألوانها، لا يفهمها إلا من عاشها عن قرب وعرف معنى الرجولة والشهامة والاخلاص
، أكتب كلمات «شكر وعرفان» لأفراد كان لهم من بعد فضل الله تعالى الفضل الكبير في أن تشيد في واحات نفسي العديد من المعاني والقيم التي مازلت أعد نفسي صغيراً في معانيها الجليلة وصورها الرائعة، مشاهد واقعية جميلة، وقدوات نتمنى أن نشاهدها في كل بقعة في حياتنا.
وهم : الاستاذ / جابر سركيس مدير قصر الثقافة بالمحلة الكبرى والوطنى المخلص
.... الاستاذ / محمد وادى مدير ادارة سابقا وقيادى عمالى من القيادات المخلصة
الاســتاذ / ابراهيم الطنطاوى مدير ادارة سابقا ومن القيادات العمالية الوطنية المخلصة
الاستاذ الفاضل / جمال عبد الحفيظ المحامى الوطنى الذى جاد بجهده وصحته من اجل الوطن

قلة الأصل أصبحت الاَن كزبد البحر... فلا تتعجب عزيزى القارىء

قلة الأصل أصبحت الاَن كزبد البحر... فلا تتعجب عزيزى القارىء لأن قلة الأصل فى الزمن ده أصبحت منهج والناس ماشاء الله بقوا دحيحه ويقولون الزمان به فساد وهم فسدوا وما فسد الزمان فهم كالكمأة لا أصل ثابت ولا فرع نابت ومن نسى أصله وماضيه خساره العتاب فيه

أحببت أن أكتب موضوع عن نكران الجميل أو الجحود

أحببت أن أكتب موضوع عن نكران الجميل أو الجحود من الذين تقابلهم فى الحياةوأعطيتهم من وقتك وتخلص لهم فى حياتك وتساعدهم فى حياتهم وتهتم بهم ولكن تكون النتيجه نكران الجميل والمعروف.
وقد يتحول البعض إلى أبعد من ذلك يتحول لعدو يقطع علاقتة معك أو يقول عنك أشياء ليست فيك وتخرج عليك الإشاعات رغم معروفك معه رغم أنك وقفت معه فى وقت تخلى عنه الجميع رغم أنك أعطيته من وقتك وأستمعت له ولهمومه بعد كل هذا لا يعبى بك ولا يهتم ويتركك وقد يتعمد بأن يسبب لك المشاكل جلست أسئل نفسى لماذا يحدث هذا؟؟!
أضع بعض الأمور لعلها تفيد من قابل إنسان ناكر للجميل والمعروف وتخفف عنه ما وجد من هم وحزن .
فى البداية أقول لكل من كانت له علاقه بشخص كان عزيز وضحى من أجله وأعطاه من وقته والنتيجه النكران والجحود والبعد
أقول له لا تحزن لأن عندما قطع علاقتة وأبتعد وأصبحت الصورة واضحه لك حتى تتعرف على طبعه الحقيقى هذا فضل كبير وهذا كله يصب فى مصلحتك ومعروفك لم يذهب هباءاً أو لم تستفيد منه شىء .
لماذا ؟؟ لأن العلاقه أنقطعت وأنت فى بداية الطريق ولم تتداخل معه ولأن أنت صاحب فضل ومعروف كشف الله لك هذا الشخص فى بداية الطريق حتى لا تخسر أكثر مما خسرت وحتى لا ترتبط معه أكثر بطريقه لا تستطيع الفكاك منه أبداً
هذا ما فعله جميلك ومعروفك أنقذك من

أمر لو أستمر كانت النتيجه ستكون أكبر مما عليه

الخسيس قليل الأصل وأتحكم فى الطيب وعمل عمايل غلط .

أحترت ماذا أكتب اليوم..أكتب أي شيء فعندما أمسكت بقلمي لما باعد النوم عيني وقد سئمت وسادتي
قررت أن أشكو إلى غيرها وحملت نفسي من على فراشي بعدما هدني الحزن وجلست على الكرسي فتذكرت والدى وهويقول لى يا بنى ((عاتب الأصيل ولومة ....وأترك الواطى ليومة )).
فكتبت بقلمى فى اجندتى الخاصة


أصل الحكاية خسيس و طيب .
الخسيس قليل الأصل وأتحكم فى الطيب وعمل عمايل غلط .
مهو أصله مش باقى مش عارف أن الدنيا فيها لقا وتلاقى.
كان فاكر أن القرش راح يفضل معاه باقى ودارت الأيام.
ومرت الأيام والخسيس أحتاج للطيب...فتعجب الطيب فقال له: مش هعاتبك ولا هالومك أصلك قليل الأصل من يومك فكتير بنعرف ناس ونصادف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس ونساعد ناس ونحب ناس ونعلم ناس وفى الشده والفرح نكون معهم ولكن بعد فتره نجدهم تنكروا لنا وتباعدوا عمداً عنا وأداروا لنا ظهورهم ولكن للاسف والف خسارة أنتشر فى أيامنا هذا أناس يتصفون بتلك الصفة وهى قلة الأصل وناكرين للجميل اللهم اكفنا شرهم

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما أحببتك

إليكي يا من ملكتي قلبي وأسرتي فؤادي وتحكمتي في أحاسيسي ومشاعري ، 
إليك حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ،
 حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما أحببتك ،
 لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت أسيرا في ذلك الحب الابدي .
 فأنتي نور ارسله الرحمن لكي ينير ظلام حياتي

حبيبتى خذى بيدى وطيرى معى لتشاهدى احلامى المجنونه

حبيبتى
خذى بيدى وطيرى معى لتشاهدى احلامى المجنونه
أنتى الهواء الذى اتنفسه ..

أنتى النبض الذى اعيش به
أنتى السعاده التى احلم بها
أنتى
أنتى
أنتى
أنتى
أنتى كل جميل فى حياتى

حبيبتى اناديكى دائما بقلبى لانك انتى بقلبى وانتى من تعزف الحاان السعاده فيه

حبيبتى
اناديكى دائما بقلبى لانك انتى بقلبى
وانتى من تعزف الحاان السعاده فيه
تعجبت كيف ملكتى كيانى؟ واسرتى قلبى؟
اسرتينى
ملكتينى
اضحكتينى 
مع هذا اشعر بسعاده كبيره وراحه عظيمه
قلبى يطير وعقلى قد طار بحبك قد اكون مجنون بعبارتى قاسى بشوقى
  قد لا نكون قادرين على ان نلتقى ولكن التفكير بكى يملء قلبى بذكريات جميله عشتها
بالتفكير فيكى
لا استطيع ان اراكى امامى ولكن اريد ان اخبركى شيئا
فى قلبى يطبع اسمك واريد ان اشعر بلمساتك
وأود ان اشعر بشفتيك
اتمنى ان اسمع صوت قلبك
حبيبتى
انتى الانسانه الوحيده من بين النساء التى استطاعت ان تنير ظلمات حياتى
وتوقد جزوه الحب فى قلبى
وتعزف نغمات العشق على اوتار قلبى
انتى اللتى استثمرت احساسى فى بنك مشاعرى
حتى ملكتى كل اسهم روحى

اليكى يا حبيبتى نعم .. سأكتب لكى كل شىء

اليكى يا حبيبتى
نعم .. سأكتب لكى كل شىء
يا من ملكتى روحى قررت ان اكتب لكى

سأكتب حتى تتعب أناملى وتعجز
سأكتب بلغه الحب
سأجبر العالم كله ان يسمعنى

سأكتب وانا على يقين ان يصلك ندائى
يا من ملكتى روحى قررت ان اكتب اليكى
فهل سيصلك ندائى
هل تشعرين حين اناديكى
اكتب اليكى
وكلى امل ان تحمل هذه السطور
شوقى اليكى
لقد غرستى حبك فى قلبى
دون سابق انذار
لا اعرف السر الذى يقودمى اليكى
فى افكارى وخيالى انتى ملكتينى واسرتينى
اصبح تفكيرى محصور بكى على الرغم من وجودك الدائم فى خيالى
ولم تمحو صورتك من عينى الا اننى اشتاق اليكى
وعندما احن لكى اكتب اليكى
وانا لا املك غير كتاباتى لاهدى لكى كل حرف كتبته بنبضات قلبى
ليتها تصلك مشاعرى
لينبض قلبك

السبت، 17 أكتوبر 2015

اهلا بكل الاعضاء والزوار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكل اعضاء وزوار مدونتى همس النجوم
منورين بيتكم الثانى
يارب تكون المواضيع اللى بنشيرها تكون عجباكم وتنال رضاكم
ومروركم بيزدنا شرف ونور باحلى المشاركات لاحلى الاعضاء والزوار