سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الثلاثاء، 8 مارس 2016

الاستاذ / جابر سركيس مدير قصر الثقافة بالمحلة الكبرى والوطنى المخلص .... الاستاذ / محمد وادى مدير ادارة سابقا وقيادى عمالى من القيادات المخلصة الاســتاذ / ابراهيم الطنطاوى مدير ادارة سابقا ومن القيادات العمالية الوطنية المخلصة الاستاذ الفاضل / جمال عبد الحفيظ المحامى الوطنى الذى جاد بجهده وصحته من اجل الوطن

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا. [ الأحزاب : 23 ].
لاننكر وجود الشرفاء من رجال نكن لهم كل التقدير والاحترام اصدقائى الذين تعلمت منهم الكثير ، ومن الاشياء الي تعلمتها منهم معنى الثقه بالصديق ، تعلمت منهم حسن الخلق ..
وفق تجارب شخصية أحببت أن يقرأها الجميع. ليس من أجل ترف الكتابة أو تكرار الحديث عن بعض شؤون وشجون الحياة، ولكن من أجل أن أشارك نفسي أولاً في التعبير عن خواطر كانت ومازالت تمثل لي الشيء الكثير في معالم الذكريات والتأمل، فهي تمثل لي في كل لحظة تغييراً مستمراً لحياتي، وتعلماً لا ينقطع، فالمرء مهما تقادمت عليه الأيام سيظل يتعلم الجديد وهو يستحضر في الوقت ذاته كل الخبرات والتجارب والمواقف التي مرت به في حياته،
ثم لأشارك «أحبابي» الذين كانت لي معهم صولات وجولات، لأعطيهم حقهم من قريب أو من بعيد، ووفق خطوط مندمجة في ألوانها، لا يفهمها إلا من عاشها عن قرب وعرف معنى الرجولة والشهامة والاخلاص
، أكتب كلمات «شكر وعرفان» لأفراد كان لهم من بعد فضل الله تعالى الفضل الكبير في أن تشيد في واحات نفسي العديد من المعاني والقيم التي مازلت أعد نفسي صغيراً في معانيها الجليلة وصورها الرائعة، مشاهد واقعية جميلة، وقدوات نتمنى أن نشاهدها في كل بقعة في حياتنا.
وهم : الاستاذ / جابر سركيس مدير قصر الثقافة بالمحلة الكبرى والوطنى المخلص
.... الاستاذ / محمد وادى مدير ادارة سابقا وقيادى عمالى من القيادات المخلصة
الاســتاذ / ابراهيم الطنطاوى مدير ادارة سابقا ومن القيادات العمالية الوطنية المخلصة
الاستاذ الفاضل / جمال عبد الحفيظ المحامى الوطنى الذى جاد بجهده وصحته من اجل الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق