سياسية .. اجتماعية .. رياضية

سياسية .. اجتماعية .. رياضية
جريدة تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم

الأربعاء، 1 أبريل 2020

عاجل اليوم ترامب يعلن فيروس كورونا يقتنص اكثر من 4 الاف حالة وفاة حاليا و المخزون الفيدرالي من معدات الحماية الوقائية فارغ تقريبا


كتب احمد عادل
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن بلاده تستعد للسيناريو الأسوأ فيما يتعلق بأزمة انتشار وباء كورونا القاتل فى الولايات المتحدة.إن المخزون الفيدرالي من معدات الحماية الوقائية فارغ تقريبا، لأن إدارته ترسله مباشرة للمستشفيات للتعامل مع حالات الإصابة بوباء كورونا المنتشر فى الولايات المتحدة
وأشار ترامب فى مؤتمر مشترك مع فريق مكافحة وباء كورونا، إن العلماء الآن يدرسون خصائص فيروس كورونا ليجدوا علاجاً له، ودولاً آخري قوم بذلك أيضاً لكن مكسبنا الأكبر هو روح هذا الشعب الأمريكى، فالإرادة الأمريكية لن تقهر.

وفى وقت سابق سجلت الولايات المتحدة الأمريكية، 865 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليتخطى إجمالى حالات الوفاة فى أمريكا أكثر من 4 آلاف حالة، وذلك وفق "سبوتنك".

وبحسب تقرير صيفة نيويورك تايمز يخضع اكثر من 280 مليون شخص في 35 ولاية أمريكية من ضمنهم العاصمة واشنطن لأوامر أو تعليمات للبقاء في المنزل.

 وهاجم  دونالد ترامب ، نظيره الفنزويلي فى مؤتمر صحفي منذ قليل بالبيت الأبيض، واتهمه بإدارة "مؤامرة إرهابية" عبر تهريب المخدرات إلى الولايات المتحدة، في محاولة لاستغلاله الأزمة التى تسبب فيها وباء كورونا.
وحذر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من أن الإرهابيين يمكن أن يستغلوا الأزمة التى تسبب فيها وباء كورونا لاستهداف الولايات المتحدة، مؤكداً فى مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض منذ قليل أن الإرهاب والتهريب عبر الحدود يشكلان تهديدات تتصدى لها إدارته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق